الرئيسية » أخبار الوظائف » قوة الصواريخ تفتح باب القبول يوم الأحد القادم

 

أعلنت قوة الصواريخ الاستراتيجية، عن فتح باب التسجيل والقبول لخريجي الكلية التقنية وما يعادلها، وخريجي دبلومات المعاهد التقنية، والثانوية العامة بجميع أقسامها، اعتباراً من يوم الأحد 27/ 2/ 1438هـ، وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس الموافق 9/ 3/ 1438هـ، علماً بأن التقديم سيكون عن طريق بوابة التسجيل والقبول لقوة الصواريخ الاستراتيجية.

واشترطت القوة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن لا يقل العمر عن ١٧ سنة ولا يزيد عن ٣٠.

كنا يشترط أن يكون حسن السيرةوالسلوك، ولم يحكم عليه بجريمه مخلة بالشرف أو الأمانة، مالم يكن قد رد اعتباره إليه، وأن لا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب، وأن لا يكون موظفاً في جهة حكومية أو سبق له العمل في الخدمة العسكرية.

كما تضمنت الشروط، أن لا يكون متزوج من غير سعودية، وألا يقل طوله عن ١٦٠سم، وأن يكون الوزن مناسب مع الطول حسب اللائحة الطبية.

وعن المؤهلات المطلوبة، فأشارت القوة إلى أنه يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على البكالوريوس أو كليات التقنية، أو معاهد فنية، أو شهادة الثانوية العامة، ويجب أن لا يقل التقدير عن جيد، وأن يكون حديث التخرج هذه السنة أو لأربع سنوات سابقة.

المصدر


4461 2016-11-24 05:52 pm