الرئيسية » أخبار الوظائف » بدء القبول ببرنامج وسام الأهلي لحملة البكالوريوس والماجستير بالبنك الأهلي التجاري

 

جامعي وتبحث عن وظيفة؟ سجل سيرتك الذاتية و حنّا نوصلها للشركات ، رابط التسجيل

أعلن البنك الأهلي عن برنامج وسام الأهلي والذي صُمم ليحقق ميزة تنافسية ومن المتوقع أن يحقق وسام الأهلي نجاحاً كبيراً لأن غايته هي إعداد مصرفيين حقيقيين يتمتعون بالمهارات المناسبة لتعزيز رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم، ويتضمن البرنامج تدريباً مستمراً طيلة العام.

العناصر الأساسية للبرنامج:

- برنامج تعليمي وتدريبي متكامل

- دورات تدريبية وتقنية تحت إرشاد وقيادة مدربين أكفاء

- تدريب عملي داخل الإدارات

- زيارات لوحدات العمل

- تقييم تفصيلي لكل مرشح، ومشاركة الإنجازات والمجالات من أجل مزيد من التطوير

- أنشطة مختلفة تتضمن بناء الفرق، والتطوع في أعمال مجتمعية من خلال برامج المسؤولية المجتمعية والاستدامة بالبنك، بالإضافة إلى الندوات الإبداعية.


هيكل البرنامج

سيخضع مرشحو برنامج وسام الأهلي لدورات تدريبية وتعريفية مكثفة لمدة 24 أسبوعاً تحت قيادة وإشراف مدربين خبراء وموظفين متمرسين من البنك الأهلي، وذلك من خلال الحصول على معرفة متعمقة عن منتجات وخدمات البنك الأهلي وطرق تقديم حلول مبتكرة للعملاء.

كما ستتاح الفرصة للممارسة العملية من خلال الاندماج مع مختلف إدارات البنك المعنية على مدار 24 أسبوعاً واكتساب خبرة عملية فعلية في مجالات العمل المختلفة والتي تتضمن المجموعة المصرفية للأفراد، والمجموعة المصرفية للشركات، ومجموعة الخزينة، والمجموعة المالية. وسيتم زيارة مجالات المساندة والدعم في البنك مثل مجموعة الموارد البشرية، والإستراتيجية وتطوير الأعمال، والإدارة القانونية، وإدارة الالتزام، وإدارة المراجعة.

ويتميز برنامج وسام الأهلي بالهيكل الفعَّال والدعم بأفضل برامج التدريب وأكفأ المدربين وبرامج "التوجيه والإرشاد". وسيحرص المدربون على متابعة المتدربين في مسارهم المهني وتقديم المشورة المستمرة خلال فترة البرنامج. ويتضمن البرنامج مفهوماً جديداً باسم "رفقاء العمل"، حيث يتم اختيار مجموعة من موظفي البنك من إدارات مختلفة لتوجيه وإرشاد ودعم المتدربين بطريقة احترافية وترحيبية خلال زيارته لهم.

معايير البرنامج

- أن يكون المرشح سعودياً

- العمر من 22-28 عاماً
- ألا يكون على رأس أي وظيفة
- حاصل على المؤهل الجامعي من الجامعات المعترف بها عالمياً (بكالوريوس أو ماجستير)
- عدم مرور أكثر من سنة على تخرجه
- إمكانية الانتقال إلى جدة خلال فترة البرنامج (6 أشهر)، وسيغطي البنك تكاليف الإقامة لمدة (6) أشهر للمرشحين القادمين من خارج جدة

مجالات التخصص:
 - المحاسبة
 - المالية
 - التسويق
 - المبيعات
 - الهندسة الصناعية
 - إدارة الأعمال

رابط التقديم


11308 2016-12-18 09:49 pm