الرئيسية » أخبار الوظائف » الخطوط السعودية تعلن عن برنامج رواد المستقبل لحملة البكالوريوس والماجستير

 

مئات الشركات تبحث عنك بموقع توظيف السعودية، وش تنتظر سجل الآن

يعد برنامج "السعودية" لرواد المستقبل بالخطوط السعودية، من البرامج الرائدة في صناعة النقل الجوي، حيث يتم من خلاله تأهيل نخبة من الشباب السعودي الطموح حديثي التخرج من الجامعات وإعدادهم لتولي مناصب قيادية في مختلف مجالات أعمال الخطوط السعودية.


تعريف البرنامج
يختص برنامج «السعودية» لرواد المستقبل بتأهيل الخريجين المتميزين من الجامعات من حملة البكالوريوس والماجستير علميًا وسلوكيًا للعمل في مجال صناعة النقل الجوي، وذلك من خلال إلحاقهم ببرنامج مكثف يشتمل على عدد من الدورات التدريبية المكثفة، والتي يتم تقديمها في إدارات التدريب المختصة في «السعودية» أو بيوت خبرة عالمية في تخصصات الإدارة والمالية والمحاسبة والتسويق، إضافة إلى عدد من الدبلومات العالمية المتعلقة بصناعة النقل الجوي من جهات دولية متخصصة مثل .(IATA)
كذلك يتخلل البرنامج العديد من مراحل التطبيقات والتدريب العملي في مختلف قطاعات «السعودية» الداخلية والخارجية. كما أن المتدرب يمر بمراحل تقويم أداء متعددة خلال فترة البرنامج لتحديد قدرات وميول كل متدرب.
يستغرق البرنامج مدة عامين يحصل المتدرب خلالها على مميزات مالية جيدة، إضافة إلى تذاكر السفر والزي الرسمي والكتب والتأمين الطبي. وبعد التخرج يتم تعيين الخريجين في وظائف مناسبة في أي من الإدارات التي تتناسب مع قدرات وميول المتدرب

رابط التقديم


25510 2017-06-08 04:44 pm