الرئيسية » أخبار الوظائف » فرص وظيفية شاغرة بالهيئة العامة للأوقاف

 

يسر الهيئة العامة للأوقاف أن تعلن عن توفر شاغر وظيفي للاستقطاب )مدير إدارة - تطوير الأعمال والمنتجات) في الأدارة العامة للتخطيط والتطوير كما نهيب بجميع من تنطبق عليهم الشروط ولديهم الرغبة في التقديم على الفرصة.

​​​​​المهام الوظيفة:

  1. تحديد الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بإدارة تطوير الأعمال والمنتجات بالتوافق مع أهداف وتوجهات الهيئة الاستراتيجية واعتمادها من أصحاب الصلاحية.
  2. اسقاط الأهداف الاستراتيجية على الوحدات التابعة لادارة تطوير الأعمال والمنتجات والتحقق من وضع الأهداف والخطط التشغيلية ومؤشرات الأداء لضمان تحقيق النتائج المنشودة.
  3. وضع وتحديث السياسات والاجراءات والمنهجيات والأدوات والنماذج وضمان توفير الموارد اللازمة لادارة تطوير الأعمال والمنتجات بالتنسيق مع الإدارات المعنية والارتقاء بجودة العمل.
  4. الإشراف على وضع أسس ومعايير أنشطة الدراسات والبحوث وأدلة الإجراءات ذات العلاقة بما يضمن جودة البحوث ودقتها وتعميم فائدتها لاستخلاص التوصيات المنطقية لتطوير الاعمال في الهيئة وتطوير المنتجات الوقفية
  5. إجراء الدراسات والأبحاث وفهم وتحليل احتياجات النمو والدعم للمؤسسات الوقفية والتعرف على المعوقات المرتبطة بالقطاع، وتعزيز فرص أعمال القطاع الوقفي واقتراح آليات التحفيز.

 

المهارات والقدرات المطلوبة للوظيفة:

القوانين واللوائح الوقفي
- الأبحاث التسويقية والاحتياجات التنموية
- تطوير المنتجات وتصميمها
- تحليل الاستثمار
- التطوير المؤسسي
- إدارة أصحاب المصلحة 

المؤهل التعليمي.

  الحد الأدنى للدرجة العلمية -  بكالوريوس في تخصص مشابه.

 الخبرات العملية التخصصية المطلوبة كحد ادنى

8+ اجمالي الخبرة في نفس المجال.

رابط التقديم


1776 2023-02-19 08:22 pm