الرئيسية » أخبار الوظائف » مصرف الراجحي يعلن عن برنامج تطوير الخريجين

 

سعودي؟ سعودية؟ وتحب نبحث لك عن وظائف برواتب مميزة؟ سجل الآن

أعلن مصرف الراجحي عن برنامج تطوير الخريجين والذي صمم بما يتماشى مع أسلوب «نعيش قيمنا» بحيث يحقق نجاحاً مستمراً لنمو الأعمال التجارية المستقبلية لمصرف الراجحي من خلال بناء مجموعة قوية مكونة من قادة الشباب السعودي لتلبية احتياجات العمل.

يهدف «برنامج تطوير الخريجين» لجذب وتطوير أولئك الخرجين الذين حصلوا للتو على شهاداتهم الجامعية ويسعون لبدء حياتهم المهنية. بانضمامك لهذا البرنامج، ستكون لديك الفرصة لأن تصبح مسؤولاً تنفيذياً رائداً في القطاع المصرفي من خلال تطوير المعرفة المصرفية الشاملة والمهارات القيادية اللازمة لترتقي بحياتك المهنية. وبإيجاز، يسمح لك هذا البرنامج التألق والاضطلاع بأدوار قيادية هامة ورائدة في المصرف.

برنامج تطوير الخريجين عبارة عن برنامج مجدول على مدى 18 شهراً يتيح للمتدربين الذين تم اختيارهم فرصة المشاركة في هذا البرنامج الاختصاصي والمصمم خصيصاً ليناسبهم بأعلى معايير التطوير التي تصل إلى 70% في للممارسات على رأس العمل، و 20% للتدريب والتوجيه، و 10% للتعلم داخل الفصل بقيادة المدرب.

ستحظى بفرصة التدرب في فروع البيع والتجزئة والخدمات المصرفية للشركات لتكون على اطلاع على كيفية التفاعل مع العملاء، واتخاذ قرارات تداول حقيقية في أحد مكاتب الخزينة لدينا، وتعلم كيفية قياس الائتمانية للعملاء ذوي النطاق الواسع، وكيفية تقييم المخاطر التشغيلية.

بالإضافة إلى التدريب المذكور أعلاه، فإن تدريب القيادة سيوفر لك تجارب الحياة الحقيقية التي ستعمل على «إخراج القائد الكامن داخلك» لقيادة فريقك، لتضمن توفر الدافع والدعم لهم، وكذلك إبراز أفضل ما لديهم.

رابط التقديم


37939 2018-07-16 09:25 pm