الرئيسية » أخبار الوظائف » جامعة طيبة تعلن عن وظيفتي "مستشار" شاغرة للطلبة

 

 أعلنت وكالة جامعة طيبة للتطوير والجودة عن رغبتها في شغر وظيفتي  مستشار في الخدمات والأنشطة الطلابية وخصصتها للطلاب والطالبات انطلاقا من رغبة الإدارة العليا في مشاركة الطلبة صناعة القرارات المتعلقة بهم في الجامعة، أوضح ذلك مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور محروس بن أحمد الغبّان.

وأكد أ.د. الغبّان أن الجامعة تسعى إلى صنع الفرص المناسبة للطلاب والطالبات للمشاركة في القرارات والاستماع إلى مقترحاتهم، لا سيما وأن الطالب هو المنتج وجوهر العملية التعليمية، مضيفاً أن الوظيفة الشاغرة التي دعت إليها الجامعة ليست شرفية وإنما على المتقدم أن يمتلك المهارات والخبرات اللازمة لخدمة الطلبة وإيصال صوتهم لإدارة الجامعة.

وأبان أ.د. الغبّان أن وظيفة المستشار التي تم تخصصيها للطلبة ستعمل على مشاركة المستشار في صنع القرارات المتعلقة بالعملية التعليمية، والإدارية، والخدمات الترفيهية، والثقافية، والرياضية، وكذلك الأنشطة والفعاليات الصفية واللاصفية بالجامعة.

 من جهته قال وكيل جامعة طيبة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور محمد محروس إن الوظيفة الشاغرة التي هيأتها الجامعة للطلبة تأتي امتدادا لجهود الجامعة في إشراك الطالب في العملية التعليمية والإدارية، مبيناً أن وكالة الجامعة للتطوير والجودة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تنفذ العديد من الخدمات البرامج والتي تهدف  إلى تطوير الأنظمة المتعلقة بالطالب كنظام المكافآت وخدمات التغذية والإعاشة، سعياً إلى  خلق بيئة جاذبة للطالب كما تأتي هذه الوظيفة الشاعرة لتفعيل دور ( المستشار ) تلمسا للاحتياجات التي تهم الطلبة.

وأشار د. محمد محروس أن المتقدم لوظيفة مستشار لوكالة الجامعة للتطوير والجوة يجب أن تتوافر فيه عدد من الضوابط والشروط ومن أهمها أن يكون الطالب أو الطالبة قد أنهى 60 ساعة تدريبية  معتمدة في الجامعة , وأن يكون حسن السيرة والسلوك, وألا يكون قدر صدر بحقه أي حكم  أو عقوبة تأديبية , وألا يقل معدله التراكمي عن 3.75  من 5.00


1613 2016-10-22 12:06 pm